انتهي الشوط الاول بين مصر وإيران بالتعادل 1-1 في كأس العالم
قبل لقاء إيران .. مصر تتأهل رسميا إلي الدور ال 32 بكأس العالم 2026
قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
فيفا يوقع عقوبة جديدة على الزمالك بإيقاف القيد لـ3 فترات
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» توقيع عقوبة جديدة على نادي الزمالك، تتمثل في إيقاف قيد اللاعبين لمدة ثلاث فترات انتقالات متتالية، وذلك وفقًا للقرار الصادر اليوم الموافق 13 مايو.
وتُعد هذه العقوبة هي الـ17 التي يتعرض لها النادي الأبيض فيما يتعلق بإيقاف القيد، في ظل الأزمات المتكررة المرتبطة بالملفات المالية والقضايا المرفوعة ضد النادي.
ولم يكشف «فيفا» حتى الآن عن الأسباب الرسمية وراء القرار الجديد، أو تفاصيل القضية التي ترتب عليها توقيع العقوبة على الزمالك.
ومن المنتظر أن يتحرك مسؤولو القلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة لمعرفة تفاصيل القرار، والعمل على حل الأزمة من أجل رفع الإيقاف وتدعيم الفريق خلال فترات الانتقالات المقبلة.




-9.jpg)
